سمو المحاماة ورفعتها

يولد المحامي محامياً
أما القاضي فتصنعه الأيام إن وظيفة المحامي تتطلب من العبقرية والخيال أكثر مما تطلبه وظيفة القاضي إذ لاشك أن التوفيق إلى استنباط الحجج القوية المؤثرة في الدعوى أصعب فنياً من مجرد اختيار الحجج المناسبة المقدمة من الطرفين لتأسيس الحكم عليها .
من كتاب(قضاة و محامون) نقيب محامي روما "بييرو كالمندري"
آخر الأخبار

2011-12-27

عاجل : إطلاق صواريخ على مخيم أشرف من قبل قوة «القدس» الإرهابية



في الساعة الثامنة من مساء الأحد 25 كانون الأول (ديسمبر) 2011 استهدفت قوة «القدس» الإرهابية مخيم أشرف بصواريخ عيار 107 ملم انطلاقًا من الجناح الجنوبي الغربي للمخيم. وسقطت الصواريخ بالقرب من مقرات سكان المخيم.
يذكر أن عميد الحرس حسين همداني أحد قادة فيلق الحرس المجرمين كان قد اعترف بأن شخصه ذهب إلى مخيم أشرف شخصيا للاستطلاع وتمهيد الهجوم على المخيم وذلك في حديث أدلى به يوم 22 كانون الأول (ديسمبر) 2011 لوكالة الأنباء المسماة بـ «قدس» التابعة لفيلق الحرس.
 كما وقبل أسبوع من ذلك تمركز 400 من عناصر وزارة مخابرات النظام الإيراني في مجمع «معين» شمالي أشرف، وهو المجمع الذي احتلته القوات العراقية في هجوم نيسان/أبريل 2011. وبهذا تولى نظام الملالي الحاكم في إيران وقوة «القدس» الإرهابية فعلاً السلطة على العراق في منطقة الخالص من دون أي اعتراض على ذلك من قبل الحكومة العراقية.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية –  باريس
25 كانون الأول (ديسمبر) 2011